ينطوي التداول على مخاطر جمة وقد تخسر مبلغ استثمارك كاملاً.

هل أنتم وسطاء مرخصون؟

غلف بروكرز هي شركة ذات مسئولية محدودة، وهي مرخصةوتعمل وفقاً لقوانين مركز السلع المتعددة بمدينة دبي ("DMCC") لإدارة عمليات مالية محددة وفقاً لما هو مصرح لها بموجب الترخيص رقم 30636. غلف بروكرز هي أيضاً عضو في هيئة دبي لتداول الذهب والسلع ("DGCX") بموجب ترخيص رقم 0554. نحن وسيط مرخص في الهيئة الإماراتية للأوراق المالية والسلع ("ESCA")، وهي الهيئة العليا المنظمة لجميع الوسطاء في دولة الإمارات العربية المتحدة بموجب ترخيص رقم 113/554/110.

هل أموالي آمنة مع غلف بروكرز؟

لدى غلف بروكرز فريق متميز من خبراء إدارة المخاطر الذين يطبقون سياسات صارمة لإدارة المخاطر في كل مجال تعمل به غلف بروكرز.

كيف يمكنني إنشاء حساب مع غلف بروكرز؟

ا عليك سوى زيارة الموقع التالي www.gulfbrokers.ae واختر فتح حساب حقيقي. سيتم حينها توجيهك إلى صفحة إنشاء الحساب. يرجى ملء النموذج واتبع التعليمات التي ستردك عبر البريد الإلكتروني.

ما هي ماي غلف بروكرز؟

ماي غلف بروكرز هي بوابة عبر الإترنت مصممة خصيصاً لإيداع الأموال، طلب سحب الأموال، التحقق من الرصيد والصفقات، فتح أو إغلاق الصفقات، طلب أمر جديد أو إلغاء أمر قديم وغيرها الكثير.

ما هي المستندات المطلوبة لإنشاء حساب؟

بشكل عام، نطلب من مستخدمينا مستندين وهما إثبات الهوية وإثبات محل الإقامة. بالنسبة لإثبات محل الإقامة، يمكنك إرسال أصل إيصال الكهرباءـ، المياه، الصرف الصحي، الإنترنت، فاتورة الهاتف، أو كشف حساب مصرفي يتضمن اسمك وعنوانك. أما بالنسبة لإثبات الهوية، يمكنك إرسال بطاقة الهوية الحكومية مثل جواز السفر، رخصية القيادة أو بطاقة الهوية الشخصية.

كم من الوقت يتطلب الأمر ليتم التحقق من المستندات؟

في المعتاد، نحرص على إتمام عملية التحقق من المستندات في أقرب وقت ممكن. قد يستغرق الأمر من 48 ساعة حتى 3 أيام كحد أقصى قبل إتمام عملية التحقق من قبل قسم الإمتثال للوائح.

اتصل بنا

في حال كان لديكم أي سؤال أو استفسار، أو حتى إن كنتم ترغبون في الحصول على المزيد من المعلومات، نحن هنا لخدمتكم. لا تترددوا في الإتصال بنا.

نحن نقدم لكم خدمة عملاء متميزة على مدى 24/5.