اعرف شريكك في النجاح

غلف بروكرز هي شركة وساطة مالية مرخصة ونظامية مقرها دبي بالإمارات العربية المتحدة، وتعمل منذ العام 2007. تحمل الشركة رقم التسجيل 0935 ورخصة رقم 30636 و 607110.

غلف بروكرز هي إحدى الشركات الأعضاء في هيئة دبي لتداول الذهب والسلع ("DGCX")، والتي تقدم لعملائها مجموعة متنوعة من أدوات

التداول والتي تشمل المعادن، العملات، المحروقات، الخيارات والسندات، وذلك عبر أنظمة التداول المتقدمة الخاصة بها على شبكة الانترنت.

المزايا

خدمة العملاء

أهم أصولنا في الشركة هم موظفونا. تقوم شركة "غلف بروكرز" بتوظيف المحترفين من ذوي الخبرة العالية فقط، والذين لهم باعٌ طويل في مجال مهارات خدمة العملاء المميزة والخبرة في عالم الخدمات المالية. فريق المبيعات وخدمة العملاء لدينا يعمل على مدار الساعة، 5 أيام في الأسبوع. ممثلو المبيعات والعمليات لدينا يمكنهم المساعدة بالرد على جميع تساؤلات العملاء في أي وقت من اليوم بعدة لغات مختلفة.

التنفيذ

نستثمر باستمرار في الوسائل التكنولوجية التي لدينا كي نقدم لكم أسرع تنفيذ لطلباتكم في هيئة دبي لتداول الذهب والسلع (DGCX)، وهي سوق التداول الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا!

الرقابة التنظيمية

شركة "غلف بروكرز"، بصفتها سمسار مُرخص ومعتمد من قبل الهيئة الإماراتية للأوراق المالية والسلع (ESCA)، تقدم لكم تنظيمات أمان عالية باستخدام الوسائل التكنولوجية الابتكارية.

الأمان

نقدّر ثقة عملائنا ونحافظ على التزامنا تجاه تقديم أعلى مستويات الأمان. أموال عملائنا محفوظة في أفضل 5 مصارف في منطقة الخليج العربي.

الترخيص واللوائح

شركة "غلف بروكرز" شركة ذات مسؤولية محدودة تم تأسيسها وترخيصها بموجب قوانين مركز دبي للسلع المتعددة ("DMCC") لإدارة عمليات مالية محددة وفقاً لما هو مصرح لها بموجب الترخيص رقم 30636، فهي أيضاً عضو في هيئة دبي لتداول الذهب والسلع ("DGCX") بموجب ترخيص رقم 0554 ووسيط مرخص في الهيئة الإماراتية للأوراق المالية والسلع ("ESCA") بموجب ترخيص رقم 113/554/110.

التداول في منتجات الفاعلية المالية يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. إن الأداء السابق للاستثمار لا یشیر إلی أدائه في المستقبل. الاستثمارات، أو الدخل منها، قابل للانخفاض والارتفاع. قد لا تسترد بالضرورة المبلغ الذي استثمرته.

يتم تقديم جميع الآراء والأخبار والتحليلات والأسعار أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية ولا طلب أو توصية لشراء أو بيع أية أدوات مالية أو منتجات أو خدمات مالية أخرى.

الأسئلة الشائعة

هل أنتم وسطاء مرخصون؟

غلف بروكرز هي شركة ذات مسئولية محدودة، وهي مرخصةوتعمل وفقاً لقوانين مركز السلع المتعددة بمدينة دبي ("DMCC") لإدارة عمليات مالية محددة وفقاً لما هو مصرح لها بموجب الترخيص رقم 30636. غلف بروكرز هي أيضاً عضو في هيئة دبي لتداول الذهب والسلع ("DGCX") بموجب ترخيص رقم 0554. نحن وسيط مرخص في الهيئة الإماراتية للأوراق المالية والسلع ("ESCA")، وهي الهيئة العليا المنظمة لجميع الوسطاء في دولة الإمارات العربية المتحدة بموجب ترخيص رقم 113/554/110.

هل أموالي آمنة مع غلف بروكرز؟

لدى غلف بروكرز فريق متميز من خبراء إدارة المخاطر الذين يطبقون سياسات صارمة لإدارة المخاطر في كل مجال تعمل به غلف بروكرز. 

كيف يمكنني إنشاء حساب مع غلف بروكرز؟

ا عليك سوى زيارة الموقع التالي www.gulfbrokers.ae واختر فتح حساب حقيقي. سيتم حينها توجيهك إلى صفحة إنشاء الحساب. يرجى ملء النموذج واتبع التعليمات التي ستردك عبر البريد الإلكتروني.

ما هي ماي غلف بروكرز؟

ماي غلف بروكرز هي بوابة عبر الإترنت مصممة خصيصاً لإيداع الأموال، طلب سحب الأموال، التحقق من الرصيد والصفقات، فتح أو إغلاق الصفقات، طلب أمر جديد أو إلغاء أمر قديم وغيرها الكثير.

ما هي المستندات المطلوبة لإنشاء حساب؟

بشكل عام، نطلب من مستخدمينا مستندين وهما إثبات الهوية وإثبات محل الإقامة. بالنسبة لإثبات محل الإقامة، يمكنك إرسال أصل إيصال الكهرباءـ، المياه، الصرف الصحي، الإنترنت، فاتورة الهاتف، أو كشف حساب مصرفي يتضمن اسمك وعنوانك. أما بالنسبة لإثبات الهوية، يمكنك إرسال بطاقة الهوية الحكومية مثل جواز السفر، رخصية القيادة أو بطاقة الهوية الشخصية.

كم من الوقت يتطلب الأمر ليتم التحقق من المستندات؟

في المعتاد، نحرص على إتمام عملية التحقق من المستندات في أقرب وقت ممكن. قد يستغرق الأمر من 48 ساعة حتى 3 أيام كحد أقصى قبل إتمام عملية التحقق من قبل قسم الإمتثال للوائح.

Risk Warning: Trading in leverage products carries a high level of risk and may not be suitable for all investors. Past performance of an investment is no guide to its performance in the future. Investments, or income from them, can go down as well as up. You may not necessarily get back the amount you invested. All opinions, news, analysis, prices or other information contained on this website are provided as general market commentary and does not constitute investment advice, nor a solicitation or recommendation to buy or sell any financial instruments or other financial products or services.

Legal: GULF BROKERS DMCC is a limited liability company incorporated and licensed under the laws of the Dubai Multi Commodities Centre (“DMCC”)to carry out certain categories of financial investment business as permitted under Licence No. DMCC- 30636, broker member of the Dubai Gold & Commodities Exchange (“DGCX”) under Member No 554 and regulated broker by the Securities & Commodities Authority (“SCA”) Licence No. 607110.

GULF BROKERS DMCC does not offer its services to the residents of certain jurisdictions such as: Afghanistan, Cuba, Crimea, Israel, Sudan, North Korea, Ethiopia, Iran, Bosna and Herzegovina, Iraq, Lao Peoples Democratic Republic, Syria, Uganda, Vanuatu, Yemen and EU residents.

© 2017 - 2020 GULF BROKERS