MetaTrader 5

MT Desktop
MT Phone
MT WebTrader

تعمل ميتاتريدر 5 وفقاً للعديد من الأطر الزمنية، ما يدعم العديد الأوامر والمؤشرات الفنية. يمكنك الولوج إلى جميع صفقاتك عبر الإنترنت وإدارة عملياتك من أي مكان في العالم.

يقدم لك الإستخدام اليومي لمنصة التداول عبر الجوال الطريقة المثلى لمتابعة حساباتك في الأوقات التي تكون فيها خارج المنزل. في تلك الأوقات، تكون المنصات عبر الجوال هي الخيار الذي لا يمكن الإستغناء عنه، حيث أنها تقدم لك إمكانيات لا تقل عن منصة ميتاتريدر 5 عبر الحاسوب. بالإضافة إلى ذلك، ستتمكن من متابعة آخر أخبار الأسواق وعمليات التداول الخاصة بك في أي وقت. ميتاتريدر 5 للجوال هي مساعدك اليومي وأداة التداول التي لا يمكن الإستغناء عنها. تحرك بحرية وتداول في الأسواق المالية. استخدم منصة ميتاتريدر 5 الرائدة للإطاع على أحدث البيانات وتحليلها على مدار اليوم.

  • إدارة كاملة لحساب التداول

  • يمكنك العمل من أي مكان في العالم

تمنحك منصة ميتاتريدر 5 عبر الإنترنت المزيد من الإمكانيات، والتي تتيح لك العمل من أي جهاز متصل بالإنترت ومن أي متصفح وعلى مدار اليوم.

  • تداول بسهولة عبر أي متصفح وأي نظام تشغيل

  • ضع أوامر التداول الخاصة بك وراقب جميع تداولاتك على حساباتك التجريبية والحقيقية.

  • تابع استثماراتك وتداول ببضع نقرات

  • متوافق مع جميع المتصفحات

MetaTrader 5

يرى العديد من المستخدمين أن ميتاتريدر 5 تُعد من أسهل منصات التداول في الإستخدام نظراً لكبر حجم الأزرار وتباعدها عن بعضها.تقدم ميتاتريدر 5 خصائص أكثر مما تقدمه ميتاتريدر 4، والتي تشمل رسوماً بيانية وأدوات تحليلية أكثر تطوراً، بالإضافة إلى الأطر الزمنية التي تتراوح بين دقيقتين و8 ساعات، كما تمنحك ميتاتريدر 5 طرق أكثر للتداول فيما يتعلق بالأدوات الإستثمارية وطرق التداول.

تعمل ميتاتريدر 5 وفقاً للعديد من الأطر الزمنية، ما يدعم العديد الأوامر والمؤشرات الفنية. يمكنك الولوج إلى جميع صفقاتك عبر الإنترنت وإدارة عملياتك من أي مكان في العالم.

Risk Warning: Trading in leverage products carries a high level of risk and may not be suitable for all investors. Past performance of an investment is no guide to its performance in the future. Investments, or income from them, can go down as well as up. You may not necessarily get back the amount you invested. All opinions, news, analysis, prices or other information contained on this website are provided as general market commentary and does not constitute investment advice, nor a solicitation or recommendation to buy or sell any financial instruments or other financial products or services.

Legal: GULF BROKERS DMCC is a limited liability company incorporated and licensed under the laws of the Dubai Multi Commodities Centre (“DMCC”)to carry out certain categories of financial investment business as permitted under Licence No. DMCC- 30636, broker member of the Dubai Gold & Commodities Exchange (“DGCX”) under Member No 554 and regulated broker by the Securities & Commodities Authority (“SCA”) Licence No. 607110.

GULF BROKERS DMCC does not offer its services to the residents of certain jurisdictions such as: Afghanistan, Cuba, Crimea, Israel, Sudan, North Korea, Ethiopia, Iran, Bosna and Herzegovina, Iraq, Lao Peoples Democratic Republic, Syria, Uganda, Vanuatu and Yemen.

© 2017 - 2020 GULF BROKERS